التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أول لقاء لـ"داوني جونيور" بعد انسحابه من قناة بريطانية

حلّ الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور، أمس الخميس، ضيفا على برنامج The Late Show، الذي يقدمه المذيع الكوميدي المخضرم ديفيد ليترمان، عبر شبكة سي بي إس، في أول لقاء تليفزيوني له، بعد انسحابه من مقابلة مع القناة الرابعة الإخبارية البريطانية UK Channel 4 News، بعد أن ألح مقدم البرنامج كريشنان جورو مورثي في السؤال عن مشكلاته السابقة مع المخدرات وتناول الكحوليات.



داوني جونيور تحدث عن أحدث أفلامه السينمائية Avengers: Age Of Ultron، وتطرق إلى احتفاله بعيد ميلاده الـ 50، وذكر أنه استأجر طائرة لتقل الحضور من النجوم إلى مكان الاحتفال الذي أقيم يوم 4 أبريل، في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، بحضور جنيفر آنيستون، ريز ويذرسبون، جوينيث بالترو التي حضرت برفقة حبيبها الجديد، المنتج براد فالشوك.



وبخصوص حقيقة غنائه في الاحتفال، أوضح داوني أنه أحضر الفرقة الإنجليزية الشهيرة دوران دوران، وفرقة ستيلي دان، ودعاه أعضاء الفرقة الأخيرة للصعود إلى المسرح لتقديم أغنيتهم الشهيرة Reeling in the Years.


وعن سبب اختيار تلك الأغنية بالتحديد، قال جونيور إن الفرقة قالت له "لأننا شاهدناك تغنيها ذات مرة عام 2003 في لقاء تليفزيون مع المغني والمذيع الأمريكي واين برادي"، فهز رأسه موافقا، وصعد المسرح ليغني، لافتا إلى أنه عندما صعد خشبة المسرح نسي كلمات الأغنية، لأنه لن يكن متحمسا.



روبرت داوني جونيور انسحب من مقابلة أجراها أول أمس الأربعاء، مع القناة الرابعة الاخبارية البريطانية، مع كريشنان جورو مورثي، بعد تطرق الأخير بأسئلته إلى أمور شخصية، تخص ماضيه، والفترة التي أمضاها في السجن وتعاطي المخدرات وشرب الكحول، ما دفع جونيور ليتساءل "هل نروّج لفيلم؟"، وانسحب قائلا "آسف. ماذا نفعل هنا؟"، علما بأن اللقاء كان جزءا من حملة ترويج لفيلمه الجديد Avengers: Age Of Ultron.